انضمت كارا إينا كارلايل إلى McKnight في عام 2017 كنائبة لرئيس البرامج. في هذا الدور ، قادت عملية تحول في استراتيجية البرنامج والتعلم - الاستجابة لسياق التغيير السريع للتغيير الاجتماعي ، والتأكد من أن تحليل العرق والإنصاف والديمقراطية هو الأساس لجميع استراتيجيات البرنامج. بفضل قيادتها ، تعكس برامج المؤسسة اليوم مزيدًا من التركيز والتكامل ، والتزامًا عاطفيًا بالمساواة والاستدامة.

في السابق ، أمضى كارلايل ثماني سنوات في مؤسسة WK Kellogg في باتل كريك بولاية ميشيغان ، وكان آخرها مديرًا لبرامج نيو مكسيكو. عملت أيضًا في فريق Kellogg's Civic and Philanthropic Engagement ، حيث طورت أول دليل لإثراء منهجه في تقديم المنح على أساس المكان.

في وقت سابق من حياتها المهنية ، شغلت كارلايل مناصب مختلفة في لوس أنجلوس ، بما في ذلك المدير المساعد في ميدان زوكالو العام ، ومدير العلاقات العامة ومدير مركز حل النزاعات 4.29 في التحالف الكوري الأمريكي. عملت كرئيسة للجنة العلاقات الإنسانية بمدينة لوس أنجلوس ورئيسة مؤتمر التمكين. كانت عضوًا في مجلس إدارة الجمعية الوطنية للوساطة المجتمعية في واشنطن العاصمة ، وزميلة مؤخرًا في تقديم المنح لقادة التغيير في المنظمات الفعالة في العمل الخيري.

كعضو حالي في مجلس إدارة كل من Living Cities والمركز الوطني للأعمال الخيرية الأسرية ، يشغل كارلايل أيضًا منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وسكرتير العمل الخيري للمشاركة المدنية النشطة. تعمل في المجلس الاستشاري لمركز العمل الخيري الفعال ، وبصفتها مُعينًا من قبل الحاكم فالز في المجلس التنفيذي لمبادرات الشابات في مينيسوتا.

كارلايل حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوج للإدارة بجامعة نورث وسترن وماجستير في الدراسات الحضرية والتعليم من كلية كليرمونت للاهوت.

تنزيل Portrait Photo

Kara Carlisle joined the McKnight Foundation in 2017 as vice president of programs. Since joining the Foundation, Carlisle has been supporting cross-program strategy and development, in particular exploring intersections across diversity, equity, and inclusion and community engagement as leverage points to drive greater impact across geographic and issue-specific areas.

Previously, Carlisle spent eight years at the W. K. Kellogg Foundation in Battle Creek, MI, most recently as director of New Mexico Programs. She also served on Kellogg’s Civic and Philanthropic Engagement team, developing the first manual to inform the organization’s approach to place-based grantmaking.

Before that, Carlisle held various positions in Los Angeles, including associate director at Zócalo Public Square Lecture Series, and director of public relations and director of the 4.29 dispute resolution center at the Korean American Coalition. She also oversaw personnel and fund development at the Koreatown Youth and Community Center, Inc. In addition, Carlisle served as president of the City of Los Angeles Human Relations Commission and as chair of the Empowerment Congress. She is a former board member of the National Association for Community Mediation in Washington, DC.

Carlisle holds an MBA from Northwestern’s Kellogg School of Management, and an MDiv in urban studies and education from Claremont School of Theology.