بصفته مدير الاتصالات في مؤسسة McKnight ، تساعد Phoebe Larson على الاستفادة من الاتصالات الاستراتيجية لتعزيز مهمة المنظمة وأهداف البرنامج. وهي تدعم احتياجات الاتصالات للمؤسسة ، وتشرف على عمليات التحرير الرقمية ، وتقدم محامي الاتصالات للقيادات العليا وفرق البرامج.

قبل انضمامه إلى McKnight في عام 2020 ، شغل لارسون منصب مدير الاتصالات في مكتبة سانت بول العامة. في هذا الدور ، قادت إستراتيجية الاتصالات للعديد من المبادرات الرئيسية ، بما في ذلك إلغاء الغرامات المتأخرة للمكتبة ، وهو تغيير رائد في السياسة رحب بـ 42،000 شخص مع البطاقات المحظورة سابقًا إلى المكتبة. بالإضافة إلى ذلك ، دعمت إطلاق Read Brave Saint Paul - وهو برنامج للقراءة بين الأجيال يدور حول موضوعات مشتركة ذات صلة بالمدينة ، مثل انعدام الأمن السكني وحلول المناخ - وتطوير الخطة الإستراتيجية للمكتبة 2019–22 ، والتي شملت حوالي 3000 مجتمع أفراد.

عمل لارسون سابقًا في وظائف الاتصالات في هيئة مطارات ميتروبوليتان وجامعة هاملين وكلية كارلتون. وهي حاصلة على درجة الماجستير في الاتصالات الاستراتيجية من جامعة مينيسوتا وعلى درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية من كلية بيتس (لويستون ، مين).

As communications manager at the McKnight Foundation, Phoebe Larson helps leverage strategic communications to advance the organization’s mission and program goals. She supports the Foundation’s communications needs, supervises digital editorial operations, and offers communications counsel to senior leadership and program teams.

Prior to joining McKnight in 2020, Larson served as communications director for Saint Paul Public Library. In that role, she led communications strategy for several key initiatives, including the elimination of library late fines, a groundbreaking policy change that welcomed 42,000 people with previously blocked cards back to the library. Additionally, she supported the launch of Read Brave Saint Paul—an intergenerational reading program set around common themes relevant to the city, such as housing insecurity and climate solutions—and the development of the library’s 2019–22 strategic plan, which engaged nearly 3,000 community members.

Larson previously served in communications roles at the Metropolitan Airports Commission, Hamline University, and Carleton College. She holds an MA in strategic communications from the University of Minnesota and a BA in English from Bates College (Lewiston, Maine).