تخطى الى المحتوى

للمانحين

يمكن للحاصلين على منح McKnight الحصول على إجابات سريعة على الأسئلة الشائعة من خلال عملية تقديم الطلبات وتقديم التقارير. يمكنهم أيضًا الوصول إلى أدوات وإرشادات الاتصالات حول كيفية مشاركة أخبار المنحة الأخيرة. نحن أيضًا نرتبط بالمعلومات التي يحتاجها الممنوحون لطلب مساحة اجتماعات في McKnight.

أعلنت مؤسسة McKnight مؤخراً عن تغييرات في بعض برامج منحها.

إذا كنت تبحث عن معلومات حول هذه التغييرات وكيف يمكن أن تؤثر على منحتك ، يرجى الرجوع إلى موقعنا الإعلان الأخير و منحة صفحة انتقالات الموارد.

منح التطبيق والتقرير

حساب تسجيل الدخول مشكلة

أواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى حساب مؤسستي عبر الإنترنت. ماذا أفعل أو بمن يمكنني الاتصال؟

  • إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فانقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟" في صفحة تسجيل الدخول إلى الحساب واتبع التعليمات.
  • إذا كنت بحاجة إلى نقل البريد الإلكتروني لحساب مؤسستك ، فانقر فوق "أسئلة؟" في صفحة تسجيل الدخول لإرسال بريد إلكتروني يطلب التغيير. أدخل اسم مؤسستك ، تسجيل الدخول الحالي لحساب البريد الإلكتروني ، والبريد الإلكتروني الجديد.

كيفية بدء تطبيق جديد

كيف يمكنني بدء تطبيق جديد؟

  • لبدء تطبيق جديد ، انقر فوق "بدء التطبيق" على صفحة البرنامج المناسبة على موقع McKnight. بالنسبة لبرامج الدعوة فقط ، اتبع الرابط الوارد في دعوة البريد الإلكتروني.
  • للعودة إلى تطبيق قيد التقدم بالفعل ، انقر فوق "تسجيل الدخول" من صفحة McKnight الرئيسية للوصول إلى حسابك.

التنوع السكاني والإنصاف والشمول

ما هو التنوع ، والإنصاف ، وشكل المعلومات؟

  • اقرا هذا مشاركة مدونة لمعرفة المزيد حول سبب قيام McKnight بجمع البيانات الديموغرافية كجزء من عملية تقديم المنح.
  • معاينة لل نموذج معلومات DEI متاح للحاصلين على المنحة المحتملين لأغراض التخطيط الخاصة بك. يرجى عدم ملء نموذج نموذج pdf هذا. الطريقة الوحيدة لإرسال البيانات هي من خلال نظام التقديم عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، نود أن نشير إلى هذا ورقة غيض من تحالف D5 كمورد واحد مفيد لأولئك الذين بدأوا في التفكير في عملية جمع البيانات الديموغرافية. لنا موقع الكتروني يوفر موارد إضافية على DEI.
  • نحن نتفهم أنه لن يكون بمقدور الجميع توفير هذه المعلومات على الفور ، وهناك خيار للمتقدمين لتقديم سياق لعملهم. نحن نشجع الحاصلين على المنح للبدء في إجراء محادثات داخل مجلس الإدارة والموظفين حول الدور الذي يلعبه التنوع ، والإنصاف ، والشمول (DEI) في مؤسستهم ومجتمعهم.

تأكيد تقديم الطلبات

كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت McKnight قد تلقت طلبي أو تقريري؟

  • يقوم النظام عبر الإنترنت تلقائيًا بإنشاء رسالة بريد إلكتروني إلى عنوان صاحب الحساب في كل مرة يتم فيها حفظ أو تقديم طلب أو شرط.
  • سجّل الدخول إلى حسابك واختر علامة التبويب "التطبيقات" أو علامة التبويب "المتطلبات". حدد "التطبيقات المقدمة" أو "المتطلبات المقدمة" من القائمة المنسدلة. ستظهر قائمة بالعناصر المرسلة أسفل الشريط الأحمر.

متطلبات تقديم التقارير

كيف يمكنني العثور على التقرير المستحق ومتى؟

  • سجّل الدخول إلى حسابك وحدد علامة التبويب "المتطلبات". حدد إما "متطلبات جديدة" أو "قيد التنفيذ" من القائمة المنسدلة. ستظهر قائمة بالمتطلبات المفتوحة أسفل الشريط الأحمر مع تاريخ (تواريخ) الاستحقاق.

كيفية تحميل المرفقات

أواجه مشكلة في تحميل المرفقات المطلوبة. هل يمكنني إرسال مرفقاتي بالبريد الإلكتروني إلى شخص ما في McKnight؟

  • من داخل نموذج الطلب أو الطلب ، حدد "أسئلة؟" لإرسال البريد الإلكتروني إلى مساعد / مسؤول البرنامج مع أسئلة المساعدة التقنية. لا ترسل مرفقات بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى أي شخص في McKnight. يجب تقديم جميع مرفقات الطلب والمتطلبات عبر نظام الإنترنت.
إرشادات الاتصالات

استخدام شعار McKnight وإرشادات العلامات التجارية

هل يمكنني الحصول على نسخة من شعارك؟ ما هي إرشادات علامتك التجارية ونمط الرسوم؟

يمكنك قم بتنزيل ملف مضغوط يحتوي على جميع خيارات شعار McKnight الحالية. يتوفر الشعار بلونين (أحمر وأسود) واتجاهين (عريضًا وعموديًا) وثلاثة أنواع من الملفات (.eps و .jpg و .png). خارج هذه المعايير ، لا يُسمح بأي اختلافات في مظهر الشعار أو معالجته.

يجب على المصممين الذين يعملون في مشاريع الاتصالات لـ McKnight التشاور إرشادات العلامة التجارية McKnight. يتضمن الدليل إرشادات ومتطلبات مهمة تتعلق باستخدام الشعار والخطوط ولوحة الألوان والجوانب الأخرى للهوية المرئية لـ McKnight.

لغة النمذجة

نود كتابة بيان صحفي أو بيان حول منحتنا الجديدة. كيف نصف مؤسسة ماكنايت؟

إذا كنت ترغب في تضمين نص حول McKnight في نهاية الإصدار أو الإعلان ، فيرجى استخدام لغة النمذجة المعتمدة التالية (المحدّثة في نوفمبر 2019):

تقدم مؤسسة McKnight ، وهي مؤسسة عائلية مقرها في ولاية مينيسوتا ، مستقبلًا أكثر عدلاً وإبداعًا وفرة حيث يزدهر الناس والكوكب. تأسست مؤسسة McKnight في عام 1953 ، وهي ملتزمة بشدة بتقديم حلول مناخية في الغرب الأوسط ، وبناء مينيسوتا منصفة وشاملة ، ودعم الفنون في ولاية مينيسوتا ، وعلم الأعصاب ، وأبحاث المحاصيل الدولية. تمتلك المؤسسة حوالي $2.3 مليار في الأصول والمنح حوالي $90 مليون في السنة.

يرجى ملاحظة أن رقم الأصول والمنح يختلف قليلاً كل عام.

منح الإعلانات توقيت ، عملية ، والشراكات

هل هناك أي إرشادات أو قيود على كيفية مشاركة أخبار منحة McKnight الخاصة بنا؟

يجب أن يشعر الحاصلون على المنحة بحرية مشاركة أخبار منح المنح ، والأنشطة التي تدعمها المنح ، وتأثير ونتائج البرنامج. يمكن أن تؤدي مشاركة المعلومات حول أنشطتك المدعومة إلى زيادة وضوح القضايا المهمة ، والحفاظ على الزخم الإيجابي أو زيادته ، وتشجيع الاستخدام الواسع النطاق لأفضل الممارسات والدروس المستفادة.

بالنسبة للإعلان العلني الأول عن التمويل ، نطلب عمومًا من المانحين الانتظار إلى أن توزع McKnight إعلانات المنح الرسمية الخاصة بها ، بعد حوالي شهر واحد من موافقة مجلس الإدارة. نحن منفتحون على تقديم استثناءات معقولة. يجب على الجهات الممنوحة التي ترغب في الإعلان مسبقًا عن غرض إستراتيجي معين الاتصال بأحد أعضاء فريق الاتصالات على (612) 333-4220 أو communications@mcknight.org.

خارج ما سبق ، لا تقيد المؤسسة كيف أو إذا أعلن المستفيدون تمويل McKnight. لا يُطلب من الممنوحين إدراجنا في قائمة الممولين ، على الرغم من أننا نفترض أن مؤسسة McKnight سيتم إدراجها في قائمة الممولين الحاليين الآخرين عند الاقتضاء. تحتوي هذه الصفحة على روابط لشعارنا وبيان النمذجة ودليل معايير الرسومات.

لا تتوقع McKnight مراجعة أو اعتماد وسائل الإعلام المستقلة أو مواد التسويق الخاصة بالجهة الممنوحة. ومع ذلك ، بناءً على طلب الجهة الممنوحة ، نحن جاهزون للتحقق بدقة من تمثيل McKnight أو المنحة في موادك.

لمزيد من التعاون المستمر أو استراتيجيات ومواد الاتصالات الأكثر كثافة ، يرجى الاتصال بشركة McKnight Communications مباشرة على communications@mcknight.org.

كيف نشارك الأخبار حول المنح

كيف تقوم McKnight بمشاركة الأخبار حول المنح المعتمدة للجمهور؟

بعد شهر تقريبًا من موافقة مجلس الإدارة ، سيقوم موظفو McKnight بإرسال إشعار رسمي إلى كل ممنوح بشأن التمويل المعتمد. سوف تحدد هذه الرسالة نطاق العمل الممول ، مع الإشارة إلى أي قيود ، وتفاصيل توقعات المؤسسة للتقارير المستقبلية و / أو المدفوعات الإضافية. في الوقت نفسه تقريبًا ، تصدر McKnight إعلانًا عن المنحة يشتمل على عدد قليل من المستفيدين ، وتصبح جميع المنح متاحة في موقعنا قاعدة بيانات المستفيد .

لكل مستفيد ، يتم إصدار المعلومات التالية:

  • اسم المنظمة
  • مدينة
  • مبلغ التمويل المعتمد
  • سنة معتمدة
  • وصف سطر واحد للمنحة المدعومة
  • منطقة برنامج McKnight ذات الصلة
  • عنوان الويب الخاص بالمنظمة ، إذا تم توفيره من قبل المستفيد

كيف تبقى على اطلاع على أخبار مكنايت

كيف يمكنني البقاء على اطلاع دائم على الأخبار والتطورات في McKnight؟

بصفتك ممنوحًا ، تعتبر مؤسستك شريكًا مهمًا وقيمًا في McKnight. إننا نشارك بانتظام إعلانات المؤسسة ، بما في ذلك التطورات الخاصة بمجال معين ، والأخبار عبر مجالات البرنامج ، والرؤى من موظفينا ، وتفاصيل حول التقارير البحثية الجديدة والفرص الجديدة.

للوصول إليك ، قد نستخدم أي عنوان بريد إلكتروني توفره منظمتك كجزء من عملية طلب المنحة. إذا كانت هناك تغييرات على الموظفين المعنيين ، يرجى الاتصال بفريق إدارة المنح لدينا على apply@mcknight.org. يمكن للموظفين أو الشركاء الإضافيين التسجيل في موقعنا على الويب تلقي رسائل أخبار McKnight الإلكترونية.

يرجى التأكد من إضافة العناوين التالية إلى قائمة "المرسلين الموثوق بهم": apply@mcknight.org و communications@mcknight.org.

بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من متابعتنا على موقعنا تغريد و فيس بوك الحسابات. بعد متابعتنا على Facebook ، انقر فوق "انظر أولاً" على صفحتنا أو حدد أولوية لمؤسسة McKnight في تفضيلات موجز الأخبار للمساعدة في ضمان انتهاء مشاركاتنا في ملفات الأخبار.

إذا لم تكن تتلقى بالفعل أخبار McKnight ، فيرجى الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بنا.

مساحة الاجتماع

تفاصيل الغرفة

ما أنواع مساحات الاجتماعات المتاحة للاستخدام؟

إن الجمع بين الناس لتعميق العلاقات وتعزيز الأفكار الجديدة أمر ضروري لتعزيز أهداف برنامجنا. عندما يكون ذلك ممكنًا ، نجعل مساحة الاجتماعات متاحة للممنوحين والمنظمات الشريكة. تتوفر تفاصيل مساحة الاجتماع كاملة مع خرائط الغرفة ، وقدرات A / V ، وتخطيطات محددة هنا.

طلب اجتماع التعليمات

هل يمكنني رؤية قائمة الأسئلة المتداولة حول طلبات مساحة الاجتماع؟

للمساعدة في المجموعات التي تطلب طلبات الغرف ، قمنا بجمع الإجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا. يمكن أن ينظر إليها هنا.

تسجيل الدخول

يمكن الممنوح الحالي الوصول إلى حساباتهم هنا.

تسجيل الدخول الآن

إرشادات العلامة التجارية

يتضمن هذا المستند معايير ومتطلبات مهمة تتعلق باستخدام الشعار والخطوط ولوحة الألوان والجوانب الأخرى للهوية المرئية لـ McKnight.

قم بتنزيل الإرشادات

قم بتنزيل الشعارات 

العربية
English ˜اَف صَومالي Deutsch Français 简体中文 ພາສາລາວ Tiếng Việt हिन्दी 한국어 ភាសាខ្មែរ Tagalog Español de Perú Español de México Hmoob አማርኛ العربية

Skip to content

For Grantees

McKnight grantees can get quick answers to common questions with the grantee application and reporting process. They can also access communications tools and guidelines on how to share the news of a recent grant.

grant APPLICATION AND REPORTING

Account Login Trouble

I’m having trouble logging in my organization’s online account. What do I do or whom can I contact?

  • If you have forgotten your password, click “Forgot Password?” on the account login page and follow the prompts.
  • If you need to transfer your organization’s account email, click “Questions?” on the login page to send an email requesting the change. Provide your organization’s name, the current email account login, and the new email.

How to Start a New Application

How do I start a new application?

  • To start a new application, click “Start Application” on the appropriate program page on McKnight’s website. For invitation-only programs, follow the link provided in your email invitation.
  • To return to an application already in progress, click “Login” from McKnight’s homepage to access your account.

Diversity, Equity, and Inclusion Demographic Form

What is the diversity, equity, and inclusion information form?

  • Read this blog post to learn more about why McKnight is collecting demographic data as part of its grants application process.
  • A preview of the DEI information form is available to prospective grantees for your planning purposes. Please do not fill out this sample pdf form. The only way to submit the data is through the online application system. In addition, we would like to point out this tip sheet from the D5 Coalition as possibly one helpful resource to those who are beginning to think about the demographic data collection process. Our website offers additional resources on DEI.
  • We understand that not everyone will be able to supply this information immediately, and there is an option for applicants to provide context for their work. We do encourage grantees to begin having conversations within their board and staff about what role diversity, equity, and inclusion (DEI) plays in their organization and community.

Confirming Application Submissions

How can I tell if McKnight received my application or report?

  • The online system automatically generates an email to the account holder address every time an application or requirement is saved or submitted.
  • Log in to your account and select either the “Applications” or the “Requirements” tab. Select “Submitted Applications” or “Submitted Requirements” from the drop-down menu. A list of submitted items will appear below the red bar.

Reporting Requirements

How can I find what report is due, and when?

  • Log in to your account and select the “Requirements” tab. Select either “New Requirements” or “In Progress Requirements” from the drop-down menu. A list of open requirements will appear below the red bar with due date(s).

How to Upload Attachments

I’m having trouble uploading required attachments. Can I just email my attachments to someone at McKnight?

  • From within the application or requirement form, select “Questions?” to email the program assistant/administrator with technical assistance questions. Do not email attachments directly to anyone at McKnight. All application and requirement attachments must be submitted via the online system.
Communications Guidelines

McKnight Logo Usage and Brand Guidelines

Can I get a copy of your logo? What are your brand and graphic style guidelines?

You can download a compressed file containing all current McKnight logo options. The logo is available in two colors (red and black), two orientations (wide and vertical), and three file types (.eps, .jpg, and .png). Beyond these parameters, no variations in the logo’s appearance or treatment are allowed.

Designers working on communications projects for McKnight should consult McKnight’s brand guidelines. The manual includes important guidelines and requirements related to logo usage, fonts, color palette, and other aspects of McKnight’s visual identity.

Boilerplate Language

We would like to write a press release or statement about our new grant. How do we describe the McKnight Foundation?

If you would like to include text about McKnight at the end of your release or announcement, please use the following approved boilerplate language (updated as of February 2018):

The McKnight Foundation, a Minnesota-based family foundation, seeks to improve the quality of life for present and future generations. Program interests include regional economic and community development, Minnesota’s arts and artists, education equity, youth engagement, Midwest climate and energy, Mississippi River water quality, neuroscience research, international crop research, and rural livelihoods. Founded in 1953 and independently endowed by William and Maude McKnight, the Foundation has assets of approximately $2.3 billion and grants about $90 million a year.

Please note that the asset and grantmaking figure varies slightly every year.

Grants Announcements Timing, Process, and Partnerships

Are there any guidelines or restrictions on how we can share the news of our McKnight grant?

Grantees should feel free to share news of grant awards, grant-supported activities, and program impact and outcomes. Sharing information about your supported activities can heighten visibility of important issues, maintain or increase positive momentum, and encourage widespread use of best practices and lessons learned.

For the first public announcement of funding, we generally request that grantees wait until after McKnight has distributed its own official grants announcements, about one month after board approval. We are open to making reasonable exceptions. Grantees wishing to announce earlier for a particular strategic purpose should contact a communications team member at (612) 333-4220 or communications@mcknight.org.

Beyond the above, the Foundation does not restrict how or if grantees announce McKnight funding. Grantees are not required to list us as a funder, although we assume the McKnight Foundation will be listed among other current funders where appropriate. This page has links to our logo, boilerplate statement, and graphic standards manual.

McKnight does not expect to review or approve a grantee’s independent media or marketing materials. Upon grantee request, however, we are available to verify accurate representation of McKnight or the grant in your materials.

For broader, ongoing collaborations or more intensive communications strategies and materials, please contact McKnight Communications directly at communications@mcknight.org.

How We Share News about Grants

How does McKnight share the news about grants approved to the public?

About a month after board approval, McKnight staff will email each grantee an official notice of approved funding. That letter will outline the scope of funded work, noting any restrictions, and detailing the Foundation’s expectations for future reporting and/or additional payments. At roughly the same time, McKnight publicly releases a grant announcement that features a few grantees, and all the grants become available in our grantee database .

For each grantee, the following information gets released:

  • organization’s name
  • city
  • amount of funding approved
  • Year approved
  • one-line description of supported grant
  • relevant McKnight program area
  • organization’s web address, if provided by grantee

How to Stay Updated on McKnight News

How do I stay current on news and developments at McKnight?

As a grantee, your organization is an important and valued partner to McKnight. We regularly share Foundation announcements, including field-specific developments, news across program areas, insights from our staff, and details about new research reports and new opportunities.

To reach you, we may use any email address your organization provides as part of your grant application process. If there are changes to relevant staff, please contact our grants administration team at apply@mcknight.org. Additional staff or partners can also sign up on our website to receive McKnight’s e-news mailings.

Please be sure to add the following addresses to your “safe senders” list: apply@mcknight.org and communications@mcknight.org.

In addition, be sure to follow us on our Twitter and Facebook accounts. After you follow us on Facebook, click “See First” on our page or prioritize the McKnight Foundation in your news feed preferences to help ensure our posts end up in your newsfeeds.

If you are not already receiving McKnight news, then please sign up for our email list.

Grantee Login

Current grantees can access their account here.

LOG IN NOW

Brand Guidelines

This document includes important standards and requirements related to logo usage, fonts, color palette, and other aspects of McKnight’s visual identity.

Download the Guidelines

Download the Logos