تخطى الى المحتوى

الحكم

التزامنا بالشفافية

تقييم أداء المؤسسة

يجري مركز العمل الخيري الفعال ، وهو مجموعة بحثية غير ربحية مستقلة ، دراسة استقصائية للمنح حول عملية تقديم المنح والاتصالات والتأثير الكلي. يقوم بإنشاء تقرير إدراك الحاصل على المنحة كل ثلاث سنوات. يمكن العثور على آخر ثلاثة من هذه التقارير هنا:

2016 تقرير التصور الممنوح
2013 تقرير تصور الممنوح
2010 تقرير الحاصل على المنحة

حوكمة المجلس

كمؤسسة عائلية ، يحكم McKnight من قبل مجلس يصل إلى 12 يتضمن مدراء هم أحفاد المؤسسين وكذلك مدراء المجتمع (أي غير الأسرة). عند تحديد أعضاء مجلس الإدارة الجدد ، يأخذ مجلس إدارة McKnight في الاعتبار مهارات وخبرات المديرين المحتملين ، وكذلك كيفية تكمل هذه المهارات الخبرات الموجودة بالفعل في المجلس. أعضاء المجتمع يخدمون لمدة ثلاث سنوات ؛ مطلوب توقف لمدة سنة واحدة بعد ثلاث فترات على التوالي.

عين مجلس الإدارة خمس لجان لمساعدتها في أداء واجباتها: لجنة التدقيق / المالية (الميزانية ، التدقيق السنوي ، المراجعة المالية) ، اللجنة التنفيذية (دعم الرئيس ، مراجعة الرئيس السنوي ، والإجراءات الحاسمة بين اجتماعات مجلس الإدارة) ، الحوكمة اللجنة (تكوين مجلس الإدارة وفعاليته) ، ولجنة الاستثمار (المسائل الاستثمارية والائتمانية) ، ولجنة الاستثمار في البعثة (التأثير على فرص الاستثمار ، وأجهزة الاستنشاق بالجرعات المقننة ، وخطط الاستثمار الخاصة).

فلسفة التعويض

تهدف مؤسسة McKnight Foundation إلى الحفاظ على برنامج تعويض إجمالي متسق وعادل وتنافسي يجذب ويحافظ على موظفين مؤهلين تأهيلا عاليا للنهوض بمهمة المؤسسة. تستخدم المؤسسة بيانات التعويضات والاستفادة من المؤسسات الخاصة ذات حجم الأصول في مكان قريب من أصول McKnight كمؤسسات مرجعية.

سياسة تضارب المصالح

بينما تقر المؤسسة بأن تضارب المصالح المحتمل قد يحدث من وقت لآخر ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لإدارتها من خلال الكشف الكامل. من بين الإجراءات الأخرى ، يتعين على جميع أعضاء مجلس إدارة McKnight والموظفين إكمال بيان تضارب المصالح كل عام.

فيما يلي مقتطف من دليل الموظف:

سيحدد "بيان تضارب المصالح" العلاقات التي قد تؤدي إلى تعارض حقيقي أو متصور على الصعيد الشخصي أو المنح. سيقوم رئيس المؤسسة وفريق القيادة العليا ومجلس الإدارة بمراجعة ملخص لبيانات تضارب المصالح المكتملة.

إذا كان لديك تضارب مصالح فعلي أو متصور في المصالح أو المنح ، فيجب عليك الإفصاح عنها ونبذ نفسك من المناقشات واتخاذ القرارات المتعلقة بهذه الأطراف. يجب الإشارة إلى هذا الإفصاح والرفض في محاضر الاجتماعات ، كلما أمكن ذلك. وبالمثل ، عندما تحدث المناقشات المتعلقة بالمؤسسة داخل منظمة ينتمي إليها أحد الموظفين أو أعضاء مجلس الإدارة ، يجب على الموظف أو عضو مجلس الإدارة أن يتراجع عن هذه المناقشات.

بشكل عام ، يتم تثبيط موظفي البرنامج وأفراد أسرهم المباشرين من الانتماءات الشخصية مع الجهات الممنوحة أو المنظمات الممنوحة المحتملة ضمن محفظة المنح الخاصة بمجال البرنامج.

التزام التنوع

تلتزم مؤسسة McKnight بالتنوع والإنصاف والإدماج كقيم أساسية.  

تنوع: نحن نقدر ونزيد من خلافاتنا. ونحن نشرك ونعكس المجتمعات التي نخدمها.

القيمة المالية: نقوم بمواءمة سياساتنا وممارساتنا ومواردنا حتى يتسنى للناس من جميع الأعراق والثقافات والحالات الاجتماعية والاقتصادية فرص حقيقية للنمو.

إدراجه: نخلق بيئة يشعر فيها الجميع بالتقدير والاحترام.

هذا الالتزام ضروري لتعميق ملاءمتنا ومصداقيتنا وفعاليتنا ، وسوف يعزز جهودنا لتحسين حياة الأجيال الحالية والمقبلة. الحيوية المدنية والاقتصادية لولاية مينيسوتا ، والمعروفة باسم مني سوتا ماكوسي من داكوتا ، يعتمد على فرص شاملة وعادلة للجميع.

قراءة كاملة بيان.

معلومات مالية

يمكن الاطلاع على أحدث بيانات McKnight المالية والتدقيق السنوي والمعلومات الضريبية هنا.

سياسة الاستثمار

بيان سياسة استثمار McKnight متاح هنا.

إجراءات المبلغين عن المخالفات

لدى McKnight أنظمة معمول بها للموظفين لإثارة المشكلات من خلال القنوات الداخلية وعبر خط ساخن سري.

في ما يلي السياسة المتبعة في دليل الموظفين حول كيفية تعاملنا مع إجراءات المخبرين:

مؤسسة ماكنايت ملتزمة بأعلى معايير الانفتاح والاستقامة والمساءلة.

يتمثل أحد الجوانب المهمة للمساءلة والشفافية في آلية لتمكينك أنت والموظفين الآخرين من التعبير عن المخاوف بطريقة مسؤولة وفعالة.

يمنح قانون الإفصاح عن المصلحة العامة ، الذي دخل حيز التنفيذ في عام 1999 ، حماية قانونية للعاملين من الاستغناء عنهم أو معاقبتهم بسبب الكشف العلني عن بعض المخاوف الخطيرة. ينبغي التأكيد على أن هذه السياسة تهدف إلى مساعدة الأفراد الذين يعتقدون أنهم اكتشفوا سوء التصرف أو سوء التصرف. إنه غير مصمم للتساؤل عن القرارات المالية أو التجارية التي تتخذها المؤسسة ولا ينبغي استخدامه لإعادة النظر في أي أمور سبق معالجتها تحت المضايقة أو الشكوى أو التأديبية أو غيرها من الإجراءات. إذا كان ذلك ممكنًا ، تطلب المؤسسة أن تعبر عن شكواك داخليًا وأن تمنح المؤسسة فرصة لمعالجتها. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فيرجى استخدام الخط الساخن السري. اتبع هذا الرابط للحصول على معلومات حول كيفية الوصول إلى الخط الساخن وما يمكنك توقعه بمجرد مشاركة أحد المخاوف.

نطاق السياسة

تم تصميم هذه السياسة لتمكينك أو غيرك من الموظفين من إثارة المخاوف داخليًا وعلى مستوى عالٍ والكشف عن المعلومات التي تعتقد أنها تظهر سوء التصرف أو سوء التصرف. تهدف هذه السياسة إلى تغطية الشواغل التي تخدم المصلحة العامة والتي قد يتم التحقيق فيها بشكل منفصل على الأقل بشكل منفصل ولكنها قد تؤدي بعد ذلك إلى الاحتجاج بإجراءات أخرى مثل
الانضباط. يمكن أن تشمل هذه المخاوف:

  • سوء التصرف المالي أو سوء التصرف أو الاحتيال
  • عدم الامتثال لالتزام قانوني أو النظام الأساسي
  • مخاطر على الصحة والسلامة أو البيئة
  • نشاط اجرامي
  • سلوك غير لائق أو سلوك غير أخلاقي
  • محاولات لإخفاء أي من العناصر المذكورة أعلاه

عدم الانتقام وحماية الموظفين الأخرى
ا. حماية. تم تصميم هذه السياسة لتوفير الحماية لك في حالة الكشف عن هذه المخاوف
شريطة أن يتم الكشف:

  • بحسن نية؛
  • في الاعتقاد المعقول بأنه يميل إلى إظهار سوء التصرف أو سوء التصرف ؛
  • لشخص مناسب (انظر أدناه).

لن يتم الرد على أي موظف بسبب تقديم تقرير بحسن نية عن انتهاك القانون أو القاعدة الفيدرالية أو الولائية أو المحلية لإدارة المؤسسة أو لإنفاذ القانون أو أي وكالة حكومية أخرى.

ب. سرية. ستتعامل McKnight Foundation مع جميع هذه الإفصاحات بسرية قدر الإمكان.

ج. ادعاءات مجهولة. تشجع هذه السياسة الأفراد على وضع اسمهم في أي إفصاحات يقومون بها. من الصعب التحقيق في المخاوف التي تم الكشف عنها بشكل مجهول.

إجراءات عمل الإفصاح
تشجع المؤسسة الموظفين ذوي الإيمان بحسن نية بانتهاك القانون أو القاعدة الفيدرالية أو الولائية أو المحلية على إبلاغ نائب الرئيس للعمليات بهذه المعرفة إلا إذا كانت الشكوى ضد نائب الرئيس للعمليات أو كانت مرتبطة بأي شكل من الأشكال بالإجراءات نائب رئيس العمليات. في مثل هذه الحالات ، يجب إرسال الشكوى إلى نائب المدير المالي والامتثال أو الرئيس.

إطار زمني
بسبب الطبيعة المتنوعة لأنواع الشكاوى هذه ، والتي قد تشمل محققين داخليين و / أو الشرطة ، لا يمكن وضع أطر زمنية محددة لهذه التحقيقات. يجب على ضابط التحقيق التأكد من إجراء التحقيقات في أسرع وقت ممكن دون التأثير على جودة وعمق تلك التحقيقات.

the glasspockets logo which has a blue background and black and white writing

شفافة وخاضعة للمساءلة
جنبا إلى جنب مع أكثر من 90 مؤسسة أخرى ، مؤسسة McKnight هي جزء من مبادرة Glasspockets، الذي بطل الانفتاح أكبر من مجال العمل الخيري. هنا ، نقدم سياسات وممارسات الحكم لدينا.

العربية
English ˜اَف صَومالي Deutsch Français 简体中文 ພາສາລາວ Tiếng Việt हिन्दी 한국어 ភាសាខ្មែរ Tagalog Español de Perú Español de México كِسوَهِل Hmoob አማርኛ العربية

Skip to content

Governance

Our Commitment to Transparency

Assessment of Foundation Performance

The Center for Effective Philanthropy, an independent nonprofit research group, conducts a grantee survey about our grantmaking process, communications, and overall impact. It generates a Grantee Perception Report every three years. The last three of these reports can be found here:

2016 Grantee Perception Report
2013 Grantee Perception Report
2010 Grantee Perception Report

Board Governance

As a family foundation, McKnight is governed by a board of up to 12 that includes directors who are descendants of the founders as well as community (i.e., non-family) directors. In identifying new community board members, McKnight’s board considers prospective directors’ skills and experience, as well as how those skills will complement expertise already on the board. Community members serve three-year terms; a one-year hiatus is required after three terms in a row.

The board of directors has chartered five committees to assist it in fulfilling its duties: Audit/Finance Committee (annual audit, financial review), Executive Committee (support for chair, annual president’s review, and critical action between board meetings), Governance Committee (board composition and effectiveness), Investment Committee (budget, investment, fiduciary matters), and Mission Investing Committee (impact investing opportunities, MDIs, and PRIs).

Compensation Philosophy

The McKnight Foundation aims to maintain a consistent, fair, and competitive total compensation program that attracts, and retains a highly qualified staff to advance the mission of the Foundation. The Foundation uses compensation and benefit data from private foundations with asset size in a reasonable proximity to the assets of McKnight as benchmark organizations.

Conflict of Interest Policy

While the Foundation acknowledges that potential conflicts of interest may occur from time to time, we make every effort to manage them through full disclosure. Among other procedures, all McKnight board and staff members are required to complete a Conflict of Interest Statement every year. The Conflict of Interest Statement identifies relationships that may lead to an actual or perceived personal or grantmaking conflict.

Diversity Commitment

The McKnight Foundation is committed to diversity, equity, and inclusion as core values.  

Diversity: We appreciate and leverage our differences; and we involve and reflect the communities we serve.

Equity: We align our policies, practices, and resources so that people of all races, cultures, and socioeconomic statuses have genuine opportunities to thrive.

Inclusion: We create an environment in which everyone feels valued and respected.

This commitment is critical to deepening our relevance, credibility, and effectiveness, and it will strengthen our efforts to improve the lives of present and future generations. The civic and economic vitality of our home state of Minnesota, known as Mni Sota Makoce by the Dakota, depends on inclusive and equitable opportunities for everyone.

Read the full statement.

Financial Information

McKnight’s most recent financial statements, annual audit, and tax information can be found here.

Investment Policy

McKnight’s Investment Policy Statement is available here.

Whistleblower Procedures

McKnight has systems in place for employees to raise issues through internal channels and via a confidential hotline.

Here is an excerpt from our Employee Handbook on how we handle whistleblower procedures:

The McKnight Foundation is committed to the highest standards of openness, probity, and accountability.

An important aspect of accountability and transparency is a mechanism to enable you and other employees to voice concerns in a responsible and effective manner.

The Public Interest Disclosure Act, which came into effect in 1999, gives legal protection to employees against being dismissed or penalized by their employers as a result of publicly disclosing certain serious concerns It should be emphasized that this policy is intended to assist individuals who believe they have discovered malpractice or impropriety. It is not designed to question financial or business decisions taken by the Foundation nor should it be used to reconsider any matters which have already been addressed under harassment, complaint, disciplinary, or other procedures. We ask that you voice your complaint internally and give the Foundation a chance to address it.

To receive a copy of the full excerpt, contact our human resources generalist. 

Transparent and Accountable
Along with more than 90 other foundations, the McKnight Foundation is part of the Glasspockets Initiative, which champions greater openness from the field of philanthropy. Here, we present our governance policies and practices.