تخطى الى المحتوى

مالك الأصول

من خلال هبة بقيمة 2.2 مليار دولار ، تتاح لمؤسسة McKnight الفرصة لمواءمة أموالها مع مهمتها. باستخدام نهج حكيم للمخاطر والعائد ، تبحث المؤسسة عن فرص استثمارية تعكس حقائق اقتصادية وبيئية واجتماعية جديدة لما يقرب من 10 ٪ من محفظتها (200 مليون دولار). بينما نتعلم المزيد ، نجد فرصًا مثيرة لمواءمة أجزاء من محفظتنا التقليدية مع رسالتنا أيضًا - وبعبارة أخرى ، نحن نتجاوز الالتزام بنسبة 10 ٪.

تشمل محفظتنا:
{"type":"pie","data":{"labels":["Program Related Invstments","Private Market"],"datasets":[{"backgroundColor":["rgba(103,33,70,0.9)","rgba(13,82,87,0.9)"],"hoverBackgroundColor":["#672146","#0d5257"],"data":[50,75],"borderWidth":0}]},"options":{"animation":{"duration":2000},"maintainAspectRatio":true,"cutoutPercentage":80,"circumference":6.28318530717958623199592693708837032318115234375,"legend":{"display":true,"position":"bottom","labels":{"usePointStyle":false,"padding":20,"boxWidth":12,"fontSize":12,"fontColor":"#3a3a3a"}},"tooltips":{"enabled":true,"bodySpacing":8,"titleSpacing":6,"cornerRadius":8,"xPadding":10},"noTsep":false}}
["البرامج ذات الصلة بالاستثمارات: {y}"، "السوق الخاص: {y}"]

استثمارات عالية التأثير:

  • 75 مليون دولار من الاستثمارات ذات التأثير الكبير في السوق الخاصة. وقد تشمل هذه الأموال أو الدين المباشر وصفقات الأسهم الخاصة. نتوقع عائدًا ماليًا بحد أدنى 6٪.
  • 50 مليون دولار في الاستثمارات المرتبطة بالبرنامج (PRIs) ، وهي أداة أساسية مشتركة لجعل الاستثمارات غير التجارية ذات التأثير العالي. غالبًا ما تقوم McKnight بتكوين قروض أسعار الفائدة الخاصة بها كقروض طويلة الأجل منخفضة الفائدة بنسبة تتراوح بين 1-3٪.
{"type":"pie","data":{"labels":["Public Market Funds","Carbon Efficiency Strategy","Bond Portfolio","Defensive Equity Strategy"],"datasets":[{"backgroundColor":["rgba(103,33,70,0.9)","rgba(13,82,87,0.9)","rgba(220,88,42,0.9)","rgba(117,152,188,0.9)"],"hoverBackgroundColor":["#672146","#0d5257","#dc582a","#7598bc"],"data":[245,100,190,60],"borderWidth":0}]},"options":{"animation":{"duration":2000},"maintainAspectRatio":true,"cutoutPercentage":80,"circumference":6.28318530717958623199592693708837032318115234375,"legend":{"display":true,"position":"bottom","labels":{"usePointStyle":true,"padding":20,"boxWidth":12,"fontSize":12,"fontColor":"#3a3a3a"}},"tooltips":{"enabled":true,"bodySpacing":8,"titleSpacing":6,"cornerRadius":8,"xPadding":10},"noTsep":false}}
["صناديق السوق العامة: {y}" ، "استراتيجية كفاءة الكربون: {y}" ، "محفظة السندات: {y}" ، "استراتيجية الأسهم الدفاعية: {y}"]

الاستثمارات المحاذاة:

  • 245 مليون دولار في صناديق الأسواق العامة مقاسة مقابل معايير الاستثمار التقليدية مثل S&P 500 أو MSCI World. هذه الصناديق لديها عمليات قوية لتحديد المخاطر الاجتماعية والبيئية والحوكمة (ESG) أو رؤية الاستدامة كضرورة تنظيمية لل الاقتصاد العالمي الجديد.
  • 100 مليون دولار الاستثمار البذور في استراتيجية كفاءة الكربون، مما يقلل من تعرضنا للشركات التي تنتج تلوث الكربون بشكل غير فعال. تم تقييمه ضد Russell 3000.
  • 190 مليون دولار محفظة السندات مع عدم التعرض لشركات الفحم أو الشركات المصدرة التي تملك احتياطيات الفحم تحت الأرض.
  • 60 مليون دولار بتكلفة أقل استراتيجية الأسهم الدفاعية يتضمن معايير الحد الأدنى من ممارسات ESG لحيازات الشركات المتداولة علنًا
العربية
English ˜اَف صَومالي Deutsch Français 简体中文 ພາສາລາວ Tiếng Việt हिन्दी 한국어 ភាសាខ្មែរ Tagalog Español de Perú Español de México Hmoob አማርኛ العربية

Skip to content

With a $2.3 billion endowment, the McKnight Foundation has the opportunity to align its money with its mission. Using a prudent approach to risk and return, the Foundation seeks investment opportunities that reflect new economic, environmental, and social realities for almost 10% of its portfolio ($200 million). As we learn more, we are finding exciting opportunities to align portions of our traditional portfolio with our mission as well — in other words, we are surpassing the 10% commitment.

Our Portfolio Includes:

High Impact Investments:

  • $75 MILLION in private market high-impact investments. These may include funds or direct private debt and equity deals. We expect a minimum financial return of 6%.
  • $50 MILLION in program-related investments (PRIs), a common foundation tool for making non-commercial investments with higher impact. McKnight often structures its PRIs as long-term, low-interest loans at 1-3%.

Aligned Investments:

  • $245 MILLION in public market funds  measured against traditional investment benchmarks such as the S&P 500 or the MSCI World. These funds have strong processes to identify social, environmental and governance (ESG) risks or see sustainability as an organizing imperative of the new global economy.
  • $100 MILLION seed investment in the Carbon Efficiency Strategy, reducing our exposure to businesses that produce carbon pollution inefficiently. It is benchmarked against the Russell 3000.
  • $190 MILLION bond portfolio with no exposure to coal companies or corporate issuers that own underground coal reserves.
  • $60 MILLION in lower-cost defensive equity strategy that includes minimal standards of ESG practices for publicly traded company holdings